Publicités

طرق تاخير القذف

منذ آلاف السنين، استخدم الناس الأعشاب لتغذية الجسم، علاج الأمراض، وتعزيز الطاقة الجنسيّة بطرق آمنة طبيعيّة؛ فعلى الرغم من شعبيّة عقار الفياجرا وصيتِه الذائِع؛ إلّا أنّ القليل يدركون مدى أهميّة العناصر القادمة من الطبيعة مباشرةً في حل مشاكِلهم الجنسيّة، فمن منّا لا يرغب بالحصول على انتصابٍ قويّ وعلاقة جنسيّة طويلة في غرفة النوم؛ ومن منّا لا يرغب بإسعاد زوجَتِه بدقّة هذه التفاصيل! تابِع معنا للتعرّف على أفضل 7 اعشاب لتقوية الانتصاب وتأخير القذف في الأسواق سهلة التحضير والإعداد في المنزل.

الجنس، إلى جانب الأكل والنوم؛ هو أحد الدوافع الأساسيّة للعيش في هذه الحياة؛ لا يقلّ أهميّة عن أيّ من الأكل والنوم، وهو حاجة أساسيّة لكل إنسان، دعونا نسلّط الضوء على أهمّ المشاكل الجنسيّة التي يُعاني منها الرجال :

  1. ضعف الانتصاب : وهو أحد أكثر المشاكل الجنسيّة شيوعاً، يصيب ما يصل إلى 30 مليون رجل حول العالم، تم تعريفهُ على أنّه مشكلة تعيق الحصول على الانتصاب الكافي أو الحِفاظ عليهِ فترة كافية لممارسة الجنس.
  2. سرعة القذف : وتعني أن الرجل يصل لذروة الشهوة الجنسيّة قبل الشروع في العلاقة الجنسيّة، أو بعد الجِماع بقليل؛ يعتبر من المشاكل الجنسيّة الشائعة، تختلف نسبتهُ وتقدّر بأن 1 من بين كل 3 رجال يُعاني من سرعة القذف.

غالباً ما يكون الضعف الجنسيّ عرضاً وليس حالة مرضيّة بحدّ ذاتها؛ فالانتصاب السليم عملية معقّدة تتضمّن التفاعل بين كل من (الجهاز العصبي، العضلات، الهرمونات، والعواطف)؛ ويمكن لبعض الأمور أن تؤثر سلباً على هذه العملية؛ مثلاً داء السكّري أو الإجهاد الشديد الذي يتعرّض لهُ الرجل.

Publicités

نحن نرشح لك هذا المنتج:

إليكَ Surveil gel الحلّ الذي يبحث عنهُ ملايين الرجال

تُعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف؛ لاتستطيع أن تستمر لأكثر من دقيقة واحدة! لاداعي للقلق؛ فمع سيرفيل جل ستحصل على حلّ وعلاج دائم لجميع المشاكل السابقة.

Surveil gel لعلاج ضعف الانتصاب
معلومات عن Surveil gel

مميّزات Surveil gel

– يمنحك قضيب اكبر وانتصاب أكثر صلابة.

– الحل النهائي لجميع مشاكل الضعف الجنسي.

– يُحفّز تدفّق الدم للأوعية الدموية، ممّا يزيد من قوّة الانتصاب.

– يمنحك انتصاب قويّ وتحكّم في القذف لمدة طويلة تفوق توقّعاتك.

– نتائج فورية بعد الاستخدام مباشرةً تستطيع ممارسة العلاقة بنجاح.

آراء العملاء في Surveil gel

حاز Surveil gel على تقييم عالٍ في مواقع التسوّق الإلكتروني؛ حيث جاءت معظم الآراء إيجابية فيما يخصّ فعاليتهُ في تعزيز القوّة والآداء الجنسي؛ إطالة فترة الانتصاب وتأخير القذف

سعر Surveil gel

يتوفّر Surveil gel بسعر ٤٣٠ جنيه مصري بدلاً من 600، مع شحن مجّاني لجميع المحافظات (الدفع عند الاستلام). اشتري من هنا

طريقة استخدام Surveillance gel

مثل أيّ كريم موضعي، يتم وضع القليل منه على رأس القضيب، والانتظار عدّة دقائق لملاحظة النتائج.

ولعلاج هذه المشاكل يجب بدايةً تحديد السبب الكامن وراء حدوثها؛ حيث قد يصف لك الطبيب أدوية، حقن، استشارة نفسيّة، أو قد يرشّحك لعملية جراحيّة تتضمّن مثلاً (زرع دعامة في القضيب لتقوية الانتصاب!).

الإنسان والطبيعة في السعي لتعزيز القوة الجنسية

منذ العصور القديمة، تحوّلت الثقافات حول العالم إلى الأعشاب للمساعدة في علاج مشاكل الضعف الجنسيّ، يشير العدد المُذهل من النباتات التي يُعتقد أنّها تمتلك قِوى منشّطة جنسيّة وتعزّز الآداء إلى أنّ الناس في كل بقعة جغرافية على هذا الكوكب قد سعوا للحصول على مساعدة الطبيعة لتحقيق الخصوبة والقوة الإنجابيّة.
فعلى الرغم من أنّ بعض الحلول الفولكلوريّة القديمة تبدو شائِنة حقّاً، إلّا أن العلم الحديث قد أثبت فعلاً مدى فعاليّة الأعشاب في تعزيز الصحّة الجنسيّة، لكن ضمن طرق وأساليب محدّدة سنتعرف عليها سوية؛ تابعوا معنا…

أعشاب تطيل فترة الانتصاب وتعالج سرعة القذف وضعف الانتصاب

نقدّم لكَ فيما يلي قائمة بـ أهمّ الأعشاب الطبيعية والمستخدمة لـ تقوية الانتصاب وتأخير القذف متوفّرة عند أي عطّار في منطقتك :

1. نبات الهليون من اعشاب لتقوية الانتصاب وتأخير القذف

نبات الهليون من اعشاب لتقوية الانتصاب وتأخير القذف
نبات الهليون من اعشاب لتقوية الانتصاب وتأخير القذف

قد تندهش من أنّ الأعشاب البسيطة الشائعة عند العطّار هي في الواقع منشّط جنسيّ قويّ؛ حيث يعزّز الهليون الرغبة الجنسيّة، ويوفّر الكثير من الفوائد للرجال والنساء. يحتوي على فيتامين ب 6 وحمض الفوليك، هذان العنصران ضروريّان للحفاظ على سلامة العملية الجنسيّة. غنيّ بالبوتاسيوم الذي يحفّز إنتاج الهرمونات الجنسيّة، يقوّي هزّات الجِماع ويمنحكَ الطاقة الكافية في غرفة النوم. مهمّ للقلب ويعمل أيضا كمضادّ للاكتئاب، التوتّر، والقلق ويعتبر افضل علاج ضعف الانتصاب بالاعشاب .


2. البصل من أعشاب تقوي الانتصاب جدا

البصل من اعشاب لتقوية الانتصاب وتأخير القذف
البصل من اعشاب لتقوية الانتصاب وتأخير القذف

البَصل مصدر كبير للمعادن والعناصر الغذائيّة، لا يساعد في تنظيم نسبة السكّر في الدم فحسب، بل يزيد من إنتاج الكوليسترول الجيّد، ويساعد في الحِفاظ على صحّة قلبك. يلعب أيضاً دور كبير في تعزيز الصحّة الجنسيّة، يقوّي الأعضاء التناسليّة، يحفّز إنتاج هرمون التستوستيرون في الجسم، إضافة على زيادة التحمّل الجنسيّ.

البَصل غني بـ L-tryptophan وهو أحد أشكال الأحماض الأمينيّة التي تعمل كمسكّن طبيعي، أحد مضادّات الأكسدة الطبيعية التي استخدمت في الطب التقليدي منذ آلاف السنين؛ يحمي الحيوانات المنويّة من تلف الحمض النووي، ويقوّي الخصوبة.


3. زهرة الكركديه من اعشاب لتقوية الانتصاب وتأخير القذف

الكركديه
الكركديه من اعشاب لتقوية الانتصاب وتأخير القذف

قد تُعرَف الزهور كرموز للجمال؛ ترمز إلى أشياء أخرى بما في ذلك الحب، الصداقة، الفرح، والسلام؛ لكن ماذا عن الجنس! نعم تماماً كما قرأت الجنس. قد تتفاجئ من كم الفوائد الغذائيّة التي يمكنكَ الحصول عليها من تناول بتلات الكركديه أو أي أزهار أخرى. لسوء الحظ، نادراً ما يتم الحديث اليوم عن أزهار مثل الكركديه وفوائدها في تعزيز الصحّة الجنسيّة.
تتمتّع هذه الزهرة بخصائص مضادّة للأكسدة والفيروسات، مكمّل غذائي هام، تُحارب الجذور الحرّة، تخفض ضغط الدم للمستويات الطبيعيّة، تعزّز صحّة القلب، وتحافظ على مستويات الهرمونات الجنسيّة ضمن الطبيعي. إذاً هل ترغب الآن باحتساء كوب من شاي الكركديه الدافئ ؟


4. الثوم من أعشاب تقوي الانتصاب جدا

الثوم من اعشاب لتقوية الانتصاب وتأخير القذف
الثوم من اعشاب لتقوية الانتصاب وتأخير القذف

يعد الثوم من أقوى فصائل اعشاب لتقوية الانتصاب وتأخير القذف يكاد لا يخلو أي منزل من وجودِه. تم ربطهُ بقائمة طويلة من الفوائد الصحيّة؛ وفقاً لبعض الدراسات، يمكن أن يساعد الثوم في مكافحة الالتهاب، تقليل مستويات الكوليسترول، والوقاية من الأمراض المزمنة. ونظراً لخصائصهِ الطبيّة العديد قد يتساءَل البعض أيضاً عمّا إذا كان له دور في تحسين الوظيفة الجنسيّة.
تشير الأبحاث إلى أن الثوم يزيد من مستويات أكسيد النيتريك (مركّب يساعد الأوعية الدموية على التمدّد). زيادة في زيادة معدّل تدفّق الدم، وتحسين وظائف الأوعية الدمويّة، ممّا يفيد في علاج مشاكل ضعف الانتصاب عند الرجال.


5. نبات الزَنجبيل

الزنجبيل من اعشاب لتقوية الانتصاب وتأخير القذف
الزنجبيل من اعشاب لتقوية الانتصاب وتأخير القذف

الزنجبيل نبات قويّ لاذع، يمكن استخدامهُ كعشبة أو بهار في المطبخ؛ تمّ استخدامهُ قديماً كمقوّي جنسيّ. وذلك لقدراته على إضفاء المزيد من الحماس إلى غرفة النوم. يعزّز من تدفّق الدم وتحسين الدورة الدمويّة، لايدعم صحّة القلب والأوردة فحسب، بل يمنحكَ الطاقة الكافية للقيام بالنشاط الجنسيّ على أكمل وجه.
للزنجبيل أيضًا تأثير كبير على هرمون التستوستيرون، حيث يحسّن من إنتاجِه، يقلّل الإجهاد التأكسدي، ويساهِم في إنتاج أكسيد النيتريك (موسّع وعائي). بالتالي الحفاظ على وظيفة الانتصاب.


6. الجنسنج من اعشاب لتقوية الانتصاب وتأخير القذف

نبتة الجنسنج
نبتة الجنسنج من اعشاب لتقوية الانتصاب وتأخير القذف

إن كنتَ ترغب في تقوية الانتصاب في دقائق بالاعشاب فعليك بالجنسنغ؛ غالباً ما يُشار إلى الجنسنغ على أنّهُ ملك جميع الأعشاب؛ تم استخدامهُ في الطب الصيني التقليدي كمكمّل صحّي شامل لعدّة قرون؛ مثير للشهوة الجنسيّة، يستخدم لعلاج مشاكل الضعف الجنسيّ، أظهرت الدراسات علاقة وثيقة بين الجنسنغ ونوعيّة الحيوانات المنويّة، له تأثير إيجابي على الوظيفة التناسليّة الذكريّة، يستخدم لعلاج العديد من الأمراض، حيث يقوّي الجهاز المناعي، يحسّن صحّة القلب، يُعالج مرض السكّري، يزيد الطاقة، ويقلّل التوتّر؛ يعتبر من افضل علاج ضعف الانتصاب بالاعشاب .


7. نبات الجرجير من اعشاب لتقوية الانتصاب وتأخير القذف

نبتة الجرجير من اعشاب لتقوية الانتصاب وتأخير القذف
نبات الجرجير من اعشاب لتقوية الانتصاب وتأخير القذف

إن كنتَ تنوي تقوية الانتصاب في دقائق بالاعشاب فعليك بالجرجير! يحتوي الجرجير على نسبة عالية من الفيتامينات A و B6. والتي تساعد على إنتاج الهرمونات الجنسيّة الذكريّ، غني بفيتامين سي، الذي يزيد من عدد الحيوانات المنويّة، كما يحميها من أضرار الجذور الحرّة. كذلك يحتوي على فيتامين E الذي يساعد الحيوانات المنويّة على اختراق البويضة؛ يعزّز الدافع الجنسيّ، ويستعمل كمنشّط جنسي طبيعي وهو الأقوى في فئة اعشاب لتقوية الانتصاب وتأخير القذف والتخلّص من الضعف الجنسيّ.

نصائح مهمة للمساعدة في حل مشكلة سرعة القذف والضعف الجنسي لدى الرجال

  • أولا يجب عليك استشارة الطبيب المختص لمعرفة سبب مشكلة سرعة القذف والضعف الجنسي لديك.
  • حاوِل أن تطيل فترة المداعبة فهي كفيلة لتقليل سرعة القذف وكذلك تحسين علاقَتك الجنسيّة مع شريكتك.
  • عليكَ بتجنّب مشاهدة الأفلام والصور المثيرة وجميع الأشياء التي قد تسبّب لك إثارة. لأنها تزيد من سرعة القذف بشكل ملحوظ جدًّا.
  • لا تقم بالإسراع في العلاقة الجنسية إلّا إذا كنتَ مرتاح البال، وكانت زوجتك مرتاحة ومستعدة نفسيّاً وجسديّاً للعلاقة. فهذا مهمّ جدّاً لضمان جودة العلاقَة والهدوء للطرفين.
  • استخدام طريقة التوقّف والبدء. بحيث يقوم الزوج بإخراج قضيبه مدّة 60 ثانية تقريباً ثم يكرّر الإيلاج مرّة أُخرى والتوقّف. وهكذا على المنوال؛ حيث تساعد هذه الطريقة في ضبط سرعة القذف.
  • يمكن أيضا استخدام بعض أنواع كريمات التخدير للقضيب قبل ممارسَة العلاقة الزوجيّة بنصف ساعة. ولكن هذه الطريقة غير آمنة حيث أنّها قد تؤدّي إلى فقدان الرغبة الجنسيّة لدى الرجل فحاوِل الالتزام بالطرق السابِقة أفضل.

طرق أخرى لـ تقوية الانتصاب وتأخير القذف طبيعيا

هنالك مجموعة من الطرق البدائيّة التي طوّرها أسلافنا لعلاج هذه المشاكل الجنسيّة بعيداً عن الأدوية والأعشاب؛ فكما يُقال أنت وحدك من يستطيع إحداث تغيير جذري في داخلك.
على سبيل المثال، عند الشعور بأنّك على وشك القذف، توقّف عن الإيلاج، واضغط على قضيبك مكان التقاء الرأس بالجسم عدّة ثوانٍ حتّى لا تقذف وتفقد إحساس النشوة بعض الشيء.
مثال آخر : بإمكانك أن تلهي نفسك أثناء الممارسة الجنسيّة بالتفكير في أمور أخرى، مثلاً (أن تجري عملية حسابيّة لعدّة أرقام)، أو أن تفكّر في أمور أخرى بعيدة عن الجنس مثل الرياضة؛ قد يبدو هذا الأمر غريباً بعض الشيء؛ لكن مع التعويد والممارسة، ستدرب جسدك على التحكّم بالنشوة الجنسيّة، وتسعد زوجتك لأقصى الحدود.

إذاً؛ ما هي أهمّ 7 اعشاب لتقوية الانتصاب وتأخير القذف ؟

تتعدّد أسماء أعشاب لتقوية الانتصاب وتأخير القذف؛ وتشمل بشكل عام مجموعة واسعة من الطبيعة، نذكر منها ما يلي :

  1. الهليون.
  2. البصل.
  3. زهرة الكركديه.
  4. الثوم.
  5. نبات الزنجبيل.
  6. الجنسنغ من أعشاب تطيل فترة الانتصاب.
  7. الجرجير من اعشاب تساعد على الانتصاب.

الأسئلة الشائعة

  1. ماذا أفعل في حال لم تنفع معي الأعشاب السابقة في تحسين الانتصاب وتأخير القذف ؟

    بكل بساطة، عليك باللجوء أوّلاً لطبيب معالج لتشخيص حالتك، واستقصاء المشاكل المتّهمة؛ وعندها سيصف لك مجموعة من الأدوية ستساعدك على تجاوز هذه المحنة، مثل سيلدينافيل (فياغرا)، أو تادالافيل (سياليس)؛ أو يتم اللجوء للحلول الأخرى، مثل مضخات القضيب، أو الكريمات الموضعية.

  2. هل توجد طرق أخرى لـ تقوية الانتصاب وتأخير القذف طبيعيا غير الأعشاب ؟

    بالطبع، يمكنك الحفاظ على الانتصاب الأمثل، وتحقيق أطول علاقة ممكنة عبر تغيير بعض عادات الحياة الغير صحيّة، مثل : تناول الأطعمة الصحيّة، ممارسة الرياضة، الامتناع عن التدخين أو شرب الكحول؛ الحصول على قسط كافٍ من النوم، التواصل مع زوجتك، ومحاولة إزاحة التوتّر؛ جميع ما سبق يمكن أن يلعب دوراً هامّاً في تحسين استجابتك الجنسيّة.

  3. هل توجد اعشاب تساعد على الانتصاب مثل الفياغرا ؟

    في الحقيقة، يعتبر الجينسنغ الإجابة على هذا السؤال؛ تحديدا الجنسنغ الأحمر الكوري من أعشاب تطيل فترة الانتصاب؛ حيث استُخدِمَ منذ فترة طويلة لتحفيز الوظيفة الجنسيّة عند الذكور، يعمل الجينسنوسيد الموجود في الجنسنغ بنفس طريقة تأثير الفياجرا (تحفيز تدفّق الدم للأعضاء التناسليّة)؛ ممّا أظهر تحسّناً كبيراً في تحقيق وظيفة الانتصاب والحفاظ عليه لأطول فترة ممكنة.